نواكشوط : أهالي القتيلة يسلكها بنت ماصه يرفضون الصفح و يطالبون بالعدالة ..- تفاصيل و صور

نواكشوط : أهالي القتيلة يسلكها بنت ماصه يرفضون الصفح و يطالبون بالعدالة ..- تفاصيل و صور
الراحلة يسلكها

وكالة أخبار نواذيبو - رفض المختار ولد ماصه ( الصورة اسفل ) و بناته الصفح عن قاتل كريمته الشابة يسلكها ( الصورة ) التي سحلها زوجها السابق قبل 4 سنوات بسيارته أمام أعين ابنتها و جيرانها بحي " مقيزيره ( مقاطعة تيارت - نواكشوط )!

و نقلت الصحيفة الاخبارية أخبار آدرار ( Adrar info ) عن أسرة أهل ماصه أنهم لن ينثنون امام المحاولات الكثيرة التي يقوم بعض الوجهاء التقليديين لإفلات ولد نافع من العقاب ، بعد تعمده سحل ابنتهم و مطلقته يسلكها ، و طالبوا القضاء بتطبيق حكم الحد الصادر مرتين بحق " القاتل " ..

هذا و كانت مدينة نواكشوط قد استفاقت ذات عشية من أواخر عام 2016 على جريمة قتل بشعة ، نفذها خمسيني بسيارته التي ركنها قرب بيت ذوي زوجته السابقة و أم بناته المطلقة قبل أشهر ، و قبالة المنزل بقي القاتل يتحين الفرصة لتنفيذ جريمته ، إلى ان ترائت له الراحله مرفوقة بابنتها البكر ( فتاة في سنها ال 10 ) و هن متجهتان إلى دكان الحي لاقتناء علبة حليب و سكر لتحضير إفطارها ، حيث كانت يومها صائمة !

و بعد ما أبصرها الزوج السابق ناداها ، حيث تراجعت الفتاة قليلا ، تاركة أمها في مواجهة سيارة يقودها والدها ، الذي لم تكن تدري أنه قد قرر وضع حد لحياة أمها ، و التي سبق و ان اعتذرت مرات عديدة عن قبولها العودة إلى طليقها ( كما علم اثناء المحاكمة )..

لم تمضي سوى دقائق على المشهد الأخير من حياة الراحلة يسلكها، فبعد أن دهسها بالسيارة ، سقطت أرضا ، و بدأ السيارة المسرعة في  في سحل جسده السيدة على الأرض  ، و كأنه يقول ، لن تقومي ، لن تقومي ، فاليوم ستنتهي حكايتك ، يا زوجتي السابقة ، فارقت الشابة الحياة و نزل القاتل من سيارته ليأخذ جسدها إلى مستوصف تيارت ، حيث لحقت به الشرطة و أوقفته ، و بعد فتح تحقيق قضائي في القضية ، أصدرت المحكمة حكمها عليه بالقتل  ،حكم استأنفه محامياه ، و أكدته من جديد المحكمة.


المختار والد القتيلة : نتعرض لضغوطات كبيرة ، لكننا نرفض و نطالب بتطبيق القانون


يتم التشغيل بواسطة Blogger.