نواذيبو : فوز فرنسي بكأس " ويتال للسباحة الحرة 2020 "..- صور

نواذيبو : فوز فرنسي بكأس " ويتال للسباحة الحرة 2020 "..- صور
البطل باسكال بعد وصوله الشاطئ

فاز المواطن الفرنسي باسكال سيغون بكأس " أويتال للسباحة الحرة " النسخة 2020 ( الصورة ) ، بعد منافسة شرسة مع 5 سباحين موريتانيين في نهائي الكأس صباح اليوم بمركز الشمال للإنقاذ البحري.





و كانت الجولة الثانية من التصفيات قد أقيمت صباح يوم أمس ( السبت ) ، و شهدت تأهل 3 سباحين موريتانيين ، دخلا السباق النهائي ، ملتحقين بالمتأهلين أل 4 يوم الجمعة.


و في النصف الأول من رحلة الذهاب خرق المتسابقون الموريتانيون أل 5 الملعب المخصص للسباحة، حيث تجاوزوا الحدود ما تسبب في إقصائهم ، و فتح الطريق بشكل أوسع للسباح الفرنسي لمواصلة المشوار وحده ، حيث قطع المسافة ( 400 م ) في مدة زمنية قدرها 16 دقيقة ، و هي ذات المدة التي مكنته من التأهل يوم الجمعة لنهائي البطولة..

و في وقت سابق من صباح اليوم أعلن عن انسحاب العديد من المشاركين من ضمنهم السيدة الوحيدة المتأهلة للنهائي الفرنسية أليان ، حيث تم استدعاء صاحب المركز الثاني في مجموعتها.

و أعلنت الجهات المنظمة عن تنظيم حفل اختتام البطولة التي دامت فعالياتها 3 أيام ( 25 إلى 28 سبتمبر الجاري ) يوم غد الإثنين بنواذيبو ،  حيث ستوزع الجوائز ، كما ستقوم الجمعية بتكريم عدد من الشخصيات التي ساهمت في ترقية و تطوير الرياضة بالمدينة الساحلية .

يذكر أن هذه الكأس نظمتها الجمعية الموريتانية للغوص و الإنقاذ البحري و البيئي AMPS ، و برعاية من عمدة مدنية نواذيبو و نائبها القاسم ولد بلالي.











المشاركون في النهائي يتوسطون كادر الإنقاذ الذي ظل يرافق المتسابقين طيلة فعاليات البطولة

موفد وكالة أخبار نواذيبو على متن زورق الانقاذ

يتم التشغيل بواسطة Blogger.