أطار : المشاركون في المنتدى للسياحة يتهمون البلدية بالتشويش على الحدث بعد فشلها في توقيفه..- تفاصيل و صور

أطار : المشاركون في المنتدى للسياحة  يتهمون البلدية بتعمد التشويش على الحدث بعد فشلها في توقيفه..- تفاصيل و صور

انتقد عشرات الفاعلين المدنيين في مدينة أطار ما قالوا إنه محاولات بلدية أطار عرقلة منتدى وطنيا للسياحة ينظمونه هذه الأيام بعاصمة مدينة آدرار.



و قال ناشطوا شبكة Mauritania d ' abord في تصريحات مختلفة لموفد وكالة أخبار نواذيبو إلى المنتدى ، قالوا إن بلدية أطار فشلت رغم قوة سعييها إلى توقيف جلسات و عروض المنتدى ، بعدما كانت قد استخدمت كل المتاح و غير المتاح ، حتى أنها هددت السلطات الإدارية يقول الناشطون ، و رفضت الترخيص للمعرض المنظم في ساحة الاستقلال بقلب المدينة..!!


و استغرب المنظمون ان تقوم بلدية أطار بمعارضة و محاولة وأد نشاط وطني بهذا الحجم ، نشاط جاء تالبية لنداء رئيس الجمهورية من أجل تطوير السياحة المحلية تقول رئيس الشبكة السيده بنت ينجى ، مستغربة هذا الموقف الصادر من مؤسسة يفترض أن تقوم بخدمة ساكنتها بدل التضييق عليهم و حرمانهم من الاستفادة من خبرات و معارض جلبها ناشطون وطنيون ، بمباركة من السلطات العليا للبلد !!.

هذا و كانت مدينة أطار قد شهدت مساء أمس الجمعة انطلاقة فعاليات المنتدى الوطني للسياحة الذي تنظمه شبكة Mauritania   ، d' abord بمشاركة ممثلين عن جميع ولايات الوطن أل 15 ، و ستقدم في هذا المنتدى عروضا فنية عن أهمية السياحة الداخلية ، كما سيشهد معارض لمختلف الصناعات المحلية الوطنية ...
لنا عودة للموضوع...








































يتم التشغيل بواسطة Blogger.