شركة سنيم تنفي خبر تعليق توقيع مديرها العام ..- تفاصيل

شركة سنيم تنفي خبر تعليق توقيع مديرها العام ..- تفاصيل
المختار ولد الجاي / الإداري المدير العام لشركة سنيم

نفت الشركة الوطنية للصناعة والمناجم "سنيم" الخبر الذي تداوله مدونون صباح اليوم حول تعليق البنك الأوروبي للاستثمار لتوقيع الإداري المدير العام للشركة المختار ولد الجاي .


وقالت الشركة في بيان نشرته زوال اليوم إن علاقاتها "مع شركائها هي علاقات تحكمها اتفاقيات محددة لا تسمح بالتدخل للشركة في تسمية من يمثلها."

وأضاف البيان الذي اطلع عليه المراسل المتجول لوكالة أخبار نواذيبو أن "البنك الأوروبي للاستثمارلا يتمتع بصفة رئيس مجموعة ممولي الشركة ولا يقود أي مفاوضات فيما يتعلق باسنيم مع الممولين الآخرين. ولا ينقص ذلك طبعا من مكانته كأحد أهم الشركاء الماليين للشركة وأحد أكبر المساهمين في تمويل مشاريعها." عل حد تعبير البيان.

و كشف البيان أن الشركة "لا تتمتع في الوقت الراهن بأي تصنيف ائتماني، أحرى أن يكون من فئة AAA  ، كما أن البنوك ليست هي من يعطي هذا التصنيف و لا من يسحبه". على حد وصف البيان.

و كان بعض المدونين على الفيس بوك قد تداولوا خبرا و نقلته بعض الصحف مفاده أن "البنك الأوربي للاستثمار قد أعلن عن تعليقه توقيع الإداري المدير العام للشركة الوطنية للصناعة و المناجم  (سنيم) السيد المختار ولد الجاي و عدم الاعتراف بالتوقيع إلى إشعار جديد".

يتم التشغيل بواسطة Blogger.