منظمات المجتمع المدني تطالب المحامين بالعطف على الوطن و عدم المطالبة بالتعويض عن متابعتهم لملفات العشرية..- تفاصيل

منظمات المجتمع المدني تطالب المحامين بالعطف على الوطن و عدم المطالبة بالتعويض عن متابعتهم لملفات العشرية..- تفاصيل

وكالة أخبار نواذيبو - طالبت المنظمات المدنية المنضوية تحت لواء " شبكة موريتانيا أولا " ، المحامين بالعطف على الخزينة العامة و عدم المطالبة بالتعويض في ما يخص متابعتهم لملفات العشرية.

و ناشدت رئيسة الشبكة السيده بنت خيارهم لفيف المحامين الذين سيتولون الملفات ، بتحكيم الروح الوطنية ، و عدم انتهاز الفرصة لتكليف خزينة الدولة أموالا أخرى ، بعد التي قالت اللجنة البرلمانية أنها نهبت خلال العشرية الأخيرة ، و انه أنسب على المحامين ان يقدموا خدمة مجانية كهذه لبلدهم " المنهوب " ، بدل التكسب على حساب الفقراء و المحتاجين... خصوصا ان الأمر لم يعد بالغامض بعد التصريحات الأخيرة للرئيس ولد عبد العزيز ، و التي يمكن اعتبارها خيوطا موصلة للب الملفات..؟

و أضافت بنت خيارهم في حديث للمراسل المتجول لوكالة أخبار نواذيبو، أضافت أن الجميع يجب أن يعملوا كل من جانبه لحضن الأموال العامة و صرفها في حاجيات المواطنين الذين يعيشون و يكابدون الكثير من الأزمات اليومية ( الفقر ، و الجوع ،و الجهل ، و البطالة...)


هذا و كان نقيب المحامين الموريتانيين ابراهيم ولد أبتي قد اوضح بأن المحامين الذين سيدافعون عن الدولة ، لا يعملون مجانا و أنهم سيطالبون بالتعويض عن أتعابهم في متابعة هذه الملفات.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.