نواكشوط " Mauritanie D'Abord " تلتقي الفاعلين في السياحة تحضيرا لإطلاق " المنتدى الدولي للسياحة الشاطئية " - صور

نواكشوط "  Mauritanie D'Abord " تلتقي الفاعلين في السياحة تحضيرا لإطلاق " المنتدى الدولي للسياحة الشاطئية " - صور

احتضن مقر الاتحادية الوطنية للسياحة صباح اليوم لقاء كبيرا بين قيادات شبكة Mauritanie D'Abord و مسؤولي الاتحادية ، تطرق خلاله الجانبان إلى السبل الكفيلة بإنجاح " المنتدى الدولي للسياحة الشاطئية " الذي ستنظمه هذه الشبكة التي تضم عشرات المنظمات و الجمعيات المدنية.

و تبادل الجانبان العديد من الأفكار و الآراء لإنجاح هذا المنتدى الذي يعتبر الأول من نوعه في البلد


و كشفت رئيسة شبكة Mauritanie D'Abord السيدة بنت ينجى و معاونيها من المجتمع المدني الخطوط العريضة للقاء الدولي الكبير ، موضحة ان الهدف منه هو تشجيع و تطوير السياحة الداخلية و تنمية السياحة الانسانية بشكل عام و الاستفادة من شواطئنا البالغة ال 750 كلم و التي يتمناها الكثير من البلدان يقول المراسل المتحول لوكالة أخبار نواذيبو نقلا بنت ينجى.

من جانبه عبر رئيس الاتحادية الوطنية للسياحة محمد ولد الشريف ولد عبد الله عن تشكراتها لشبكة Mauritanie D'Abord على هذه الفكرة و على مجهودات أعضائها و قادتها في الرقي بالمجتمع و بالاقتصاد الوطنيين.

و تعهد ولد عبد الله باسمه و باسم الفاعلين في مجال السياحة بمواكبة التظاهرة و عدم ادخار أي شيئ لإنجاحها و جعلها عند حسن ظن المنظمين و الفاعلين.

هذا و حضر الاجتماع فضلا عن رئيسي الهيئتين ولد عبد الله محاطا بأمينه العام و معاونيه  و بنت ينجى و كاقم إدارة Mauritanie D'Abord و ممثلين عن الهيئات الوطنية العاملة في مجال السياحة و مسييري الفنادق و وكالات السياحة...
موضوع يتبع...
باباه ولد عابدين - وكالة أخبار نواذيبو





يتم التشغيل بواسطة Blogger.