ولد يحي : لا أسعى لسجن أي كان لكن لا أقبل أيضا التحامل علي و الكذب على الرأي العام..

ولد يحي : لا أسعى لسجن أي كان لكن لا أقبل أيضا التحامل علي و الكذب على الرأي العام..

قال رئيس الاتحاد الوطني لكرة القدم أحمد ولد يحي إنه لا يسعى لسجن أي كان ، لكنه في المقابل لا يقبل بالتحامل على شخصه و تضليل الرأي العام ..


و أضاف ولد يحي في تصريح له حول الشكوى التي قدمها محاميه قبل أيام ضد المدون غالي جالو إنه لن يتراجع  عن مقاضات جالو إلا في حال الأخير تراجع و اعتذر و كذب ما كان قد نشره على الفيسبوك ، حول اتهامه لي بنهب أموال الاتحادية الوطنية لكرة القدم ، و عليه إثبات ذلك أمام العدالة يضيف ولد يحي.

و أكد ولد يحي أنه يسير مؤسسة عمومية ، لا وجود لأي فساد داخلها و لا سوء تسيير ، و حفاظا على سعتنا و سمعة عائلاتنا فإننا لم نعقد نطيق اتهامات مفبركة و مزورة أصلا منذ البداية بهدف تلطيخ سمعتنا يقول رئيس الاتحادية.

و كان المدون غالي جالو قد نشر على الفيسبوك مؤخرا عدة فيديوهات يتهم فيها ولد يحي بالاستحواذ على ممتلكات الاتحادية الوطنية لكرة القدم..

هذا و يرى الكثير من المراقبين للساحة الرياضية الوطنية أنه منذ أن تم الحديث عن ترشح أحمد ولد يحي لرئاسة الاتحاد الافريقي لكرة القدم  و هو يتعرض لحملة تشويه مقصودة على مواقع التواصل الاجتماعي تقوم بها مجموعة من اليائسين بغرض التأثير على نجاحات الرجل المشهودة أيامها وطنيا و دوليا يقول المصدر.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.