نواذيبو : بنت منكوس تشرف على انطلاق المرحلة الثالثة من حملة توزيع الأسماك على المحتاجين..- صور

نواذيبو : بنت منكوس تشرف على انطلاق المرحلة الثالثة من حملة توزيع الأسماك على المحتاجين..- صور

أشرفت الأمينة العامة لوزارة الصيد و الإقتصاد البحري العالية بنت منكوس صباح اليوم بمدينة نواذيبو على إطلاق المرحلة الثالثة من حملة توزيع الأسماك على المواطنين الأكثر احتياجا.


و في كلمتها بالمناسبة ، أكدت بنت منكوس أن قطاع الصيد ظل سندا قويا يعول عليه لمساعدة المواطنين و أثنت على دور الفاعلين الإقتصاديين في مجال الصيد ، و الذين وفروا هذه الكميات المهمة لمؤازرة الطبقات الأكثر هشاشة في تخطي أزمة كورونا.

و اطلع الوفد الذي تقوده الأمينة العامة على نماذج من الأسماك التي تحملها 11 شاحنة تبريد ، و بعد إعطاء الإشارة إنطلق الموكب المحمل ب 1000 طن من مختلف أنواع الأسماك الطازجة ، باتجاه مقاطعات الوطن .

عمدة نواذيبو المساعد أيده ولد محمد صالح طالب بعدم إضافة سمكة " بونه " إلى حصة مقاطعة نواذيبو لأن الناس هنا لا يحبونها ، ما جعل أحد أعضاء وفد الأمينة العامة يأكد له أن الوزراة أخذت ذلك في الحسبان ، حيث عملت على ان تكون حصة كل منطقة ، تتكون من الأسماك المفضلة في تلك المنطقة ما يعني أن أهالي نواذيبو لن يتسلوا " بونه " ، و أن ما مضى كان خطأ غير مقصود يقول المسؤول..

هذا و حضر حفل الانطلاقة كل من والي ولاية دخلة نواذيبو يحي ولد محمد فال و حاكم مقاطعة نواذيبو سيد أحمد ولد حويبيب ، و مدير الأمن الجهوي ولد أحمد الطلبه " السفير " ، و كوكبة من الأطر و فاعلو الصيد بالإضافة كما سبق ذكره عمدة نواذيبو المساعد..
باباه ولد عابدين - وكالة أخبار نواذيبو
يتم التشغيل بواسطة Blogger.