نواذيبو : الحاكم يشرف على عمليات توزيع الأسماك مجانا على السكان الأقل دخلا ..- صور و تفاصيل


أشرف حاكم مقاطعة نواذيبو سيد أحمد ولد حويبيب مساء اليوم على إطلاق عمليات توزيع كميات من الأسماك على الأسر الأقل دخلا في المدينة الساحلية.


و في مقر إنطلاقة العمليات تفقد الحاكم كميات الأسماك و اطلع على نوعيتها و جودتها ( بنضه ، صباطه ، صردين ...).

و في كلمته بالمناسبة كشف الحاكم عن الخطة التي ستتبعها السلطات المقاطعية في توزيع 40 طنا من مختلف أنواع الأسماك من النوعيات الجيدة ( منها 5 أطنان لبلدية بو الأنوار ) ، حيث قمنا رفقة ممثلي منظمات المجتمع المدني بتسجيل لوائح المستفيدين ، متبعين في ذلك الدقة و الشفافية يقول الحاكم  .

و أوضح ولد حويبيب أن كامل الأحياء الفقيرة مستهدفة بهذه العملية التي تبدأ الآن مرحلتها الأولى ، حيث عملنا على ضبط اللوائح و تنقيحها لكي تصل هذه المساعدات الغذائية إلى المحتاجين و المستهدفين بها اصلا يقول حاكم مقاطعة نواذيبو.

من جانبه رئيس تجمع منظمات المجتمع المدني أحمد ولد الصديق عبر عن تقديره لإشارك السلطات الإدارية الفاعلين المدنيين  في هذه العملية ، و أكد أنه و زملائه في المنظمات و الجمعيات سهروا رفقة السلطات الإدارية على تطبيق الشفافية المطلقة في عمليات التسحيل.


هذا و جابت معظم أحياء المدينة سيارات التوزيع متوقفة عند مسؤول هذا الحي أو مسؤولة الحي المجاور له لتسلم منتدبي الأحياء حصة جيرانهم من الأسماك التي اتخذت السلطات العليا قبل أشهر قرارا بتوزيعها على السكان لمساعدتهم في العبور الآمن من مخلفات أزمة كورونا.

باباه ولد عابدين – وكالة أخبار نواذيبو 
  








يتم التشغيل بواسطة Blogger.