نواذيبو : صناعيو " موكا " يشيدون بقدرات شركة Alpha services .. - صور و شهادات


أشاد ملاك مصانع دقيق السمك بمدينة نواذيبو بشركة Alpha services ,و قالوا إنها مثال حي في تطور صناعات المنتوجات البحرية بمدينة نواذيبو.

و أعربوا عن رضاهم و إعجابهم بمصانع الشركة و مخازن التبريد التابعة لها ، موضحين انها من قلائل الشركات التي تلتزم حرفيا بدفتر الشروط الذي وقعته مع السلطات المختصة.

 و خلال استقبال نظمته شركة Alpha services مساء اليوم بحضور مالها الحاج محمد مبوساه لوفد الأمينة العامة لوزارة الصيد و الاقتصاد البحري ، الذي ضم والي الولاية و حاكم المقاطعة و المدير الجهوي للأمن و مديرة مشروع PRAO و رئيس اتحادية مصانع البروتينات بنواذيبو و كوكبة من أطر المدينة و فاعليها الاقتصاديين ، قام الوفد بجولة داخل منشآت الشركة ، تعرف خلالها على العمليات التي يتطلبها طحن السمك و استخراج زيته ، فضلا عن تثليجه و تخزينه و تعليبه...

و تجول الوفد داخل قطاعات المنشأة الإقتصادية التي وصفها أحد الصحفيين بالفريدة من نوعها بالمدينة الساحلية ، حيث إنها وحدها من بين عشرات الشركات شيدت مقرها و مصانعها و مخازنها بالإسمنت المسلح في إشارة إلى أمل مالكها في مواصلة عملها لمدى طويل يقول المراقب.

هذا و تعتبر شركة Alpha services التي يمتلكها رجل أعمال من دولة غانا ، تعتبر أحد النماذج الحية للإندماج الإفريقي ، و دليل واضح للعيان على إمكانية الأفارقة في تشييد و بناء مؤسسات صناعية حقيقية لها مردودية واضحة للعيان على عمالها و المتعاونين معها و على سكان المنطقة بشكل عام ، يضيف مراقب من دعاة الوحدة الإفريقية.
باباه ولد عابدين - وكالة أخبار نواذيبو






يتم التشغيل بواسطة Blogger.