نواذيبو : مصدر يتهم ميناء خليج الراحة بالتلاعب بحملة محاربة كوفيد 19داخل المؤسسة..- تفاصيل خاصة

نواذيبو : مصدر يتهم ميناء خليج الراحة بالتلاعب بحملة محاربة كوفيد 19داخل المؤسسة..- تفاصيل خاصة
مدير الميناء و رئيس سلطة المنطقة الحرة أثناء إطلاق الحملة قبل أسبوعين

اتهمت جهات إدارية ميناء خليج الراحة بالتلاعب بالمال العام و هدره في حملة لا ترقى إلى المستوى المطلوب لمكافحة فيروس كورونا..


و قالت تلك الجهات التي فضلت حجب هويتها في حديث للمراسل المتجول لوكالة أخبار نواذيبو إن الحملة التي أطلقتها قبل أسبوعين مؤسسة ميناء خليج الراحة و برئاسة رئيس المنطقة الحرة لنواذيبو كانت مجرد حلقة من لعبة لا زالت تتواصل فصولها لحد الساعة في المؤسسة المينائية.


و أضافت المصادر أنه بعد تحقيق سري قامت به تبين لها أن الحملة لم تتجاوز أخذ صور من إدارة الميناء و رئيس المنطقة و هم يسيرون لدقائق في الميناء ، لبثها في قناة الموريتانية و على المواقع الألكترونية !!حيث لم يأخذ منظمو الحملة العناء حتى للتجول في الميناء و لقاء الناس فيه لتقديم النصائح و التوجيهات اللازمة للحذر من الوباء القاتل و اللالتزام بالاجراءات الاحترازية.


و انتقد المصدر في آخر تصريحه ما يبث على وسائل الإعلام و اعتبره انتهاز فرصة توجه الحكومة لمحاربة وباء كوفيد 19 لخداع الناس عبر الإعلان عن حملات لم يستفيد منها أكثر من منظميها ، لتسجيل مواكبة لم تراعى فيها لا الأخلاق و لا الدور المنتظر من هكذا مبادرات.

هذا و كان ميناء خليج الراحة قد أعلن يوم 19 يونيو عن حملة لمكافحة كوفيد 19 .

يذكر أن الكثير من مسؤولي المؤسسات العمومية يتحينون فرص هكذا مناسبات للتحايل على أموال صناديق مؤسساتهم بحجة المشاركة و دعم جهود الحكومة !!.
مواضيع ذات صلة :


يتم التشغيل بواسطة Blogger.