المواقع الإخبارية الجهوية تهاجر عن منصة Rimnow و تتهمها بعدم الشفافية..

المواقع الإخبارية الجهوية تهاجر عن منصة Rimnow و تتهمها بعدم الشفافية..

طالب عدد كبير من أفراد الصحافة الجهوية بمقاطعة منصة Rimnow متهمينها بعدم الشفافية في ترتيب المواقع على صفحاتها.


و قال العديد من هؤلاء الصحافة إن هذه المنصة قامت عن قصد بتغيير تصنيفهم على صفحاتها بطريقة مقصودة لإيهام متابعيها بعدم أهمية و تأخر المواقع الإخبارية العاملة في الداخل , ما جعلنا نطالبها بإزالة روابط مواقعنا من صفحاتها , يقول الصحفييون المحتجون..



و اتهم أحمد ولد كركوب مدير موقع أصوات موريتانيا منصة Rimnow بالارتماء في أحضان الاستخبارات ’ و العبث بترتيب المواقع الإخبارية لحاجة في نفس مشغليها الجدد (الإستخبارات)  , كل هذا رغم أن المنصة يقتات أصحابها على مجهود المواقع  يقول الصحفي!!


فيما انتقد رئيس تحرير وكالة أخبار نواذيبو باباه ولد عابدين قيام المنصة بإخفاء روابط المواقع العاملة بالداخل و حشرها في صفحة ثانوية يصعب على الزائر اكتشافها , مضيفا أنه آن الأوان لوضع حد لعملية استغلال ريمناو للمواقع الإخبارية الموريتانية , بحيث أنها أصبحت تحتكر الإعلانات لوحدها . و هذا من الأسباب التي قتلت الصحافة, و ذلك ما كان ليتم لولا تواجد روابط المواقع على صفحاتها , الشيئ الذي استغلته و أصبحت بفضله أول موقع موريتاني حسبب عدد الزيارات رغم أنها لا تنتج اي مادة إعلامية ما عدى الإعلانات.. 

. و تأتي هذه الاتهامات بعد تقدم أحد المواقع الإخبارية المشهورة في نواكشوط بشكوى قضائية ضد منصة ريمناو ر حيث يتهمها أصحاب الموقع ببمارسة نفس التصرف عليهم و تأخير ترتيب موقعهم على منصة ريمناو..

يتم التشغيل بواسطة Blogger.