نواذيبو : سلطة المنطقة الحرة توزع كميات من الدجاج بمعدل 2.5 كلغ للأسرة المستفيدة..- مصدر

نواذيبو : سلطة المنطقة الحرة توزع كميات من الدجاج بمعدل 2.5 كلغ للأسرة المستفيدة..- مصدر

قال مصدر مطلع إن سلطة المنطقة الحرة بمدينة نواذيبو قامت مساء أمس بتوزيع قرابة 3 أطنان من الدجاج المعلب على مئات الأسر المحتاجة في المدينة الساحلية..


و أضاف المصدر الذي فضل حجب هويته أن الكمية الموزعة تبلغ 300 كيس و أن 33 أسرة محتاجة قد استفادت من العملية بمعدل 2.5 كلغ للأسرة !!

و لم يتسنى لوكالة أخبار نواذيبو ( كغيرها من وسائل الإعلام  المستقلة ) الاطلاع على الحدث ، لأنه كما يبدو قد تم بسرية تامة ...

من جانبهم نشطاء نواذيبو و مدونوه استغربوا العملية و قالوا إنها تلاعب بمشاعر السكان ، الذين وعدتهم سلطة المنطقة الحرة في وقت سابق بنيتها تقديم مساعدات معتبرة لهم للتخفيف من تأثيرات محاربة فيروس كورونا !!

و أجمع الشباب على ما وصوفه ب " عدم إحترام سلطة المنطقة الحرة لسكان مدينة نواذيبو " ، موضحين أن مبلغ 1000 أوقية قديمة ( ثمن 2.5 كلغ من الدجاج ) لا تكفي لإطعام جرو كلاب سائب بين دور المدينة  ، أحرى أن تكون مساعدة من هيئة كبيرة ( مثل سلطلة المنطقة الحرة ) لأسرة فقيرة منعتها مواجهة البلد لفيروس كورونا من البحث عن لقمة عيش تسد بها الرمق...!!

و تهكم أحدهم مذكرا بأن قيمة مساعدات الجمعيات الأهلية و المبادرات الشخصية تفوق في قيمتها ما عزمت سلطة منطقتنا الموقرة على تقديمه و تنظيم حفل للمناسبة !!!

هذا و سبق لسلطة المنطقة الحرة أن وقعت في نفس الخطإ خلال حملة نظمتها داخل المينائين لمحاربة فيروس كورونا ، حيث قامت بتوزيع قنينات من محلول الجافيل و صابونات لا تتجاوز أكياسه أصابع اليد ، ما جعل منها " أضحوكة السنة " داخل المينائين الذين يضمان عشرات الآلاف من العمال و المراجعين !!!
موضوع يتواصل...
يتم التشغيل بواسطة Blogger.