تجكجه : انطلاق برنامج البلدية لمكافحة " كوفيد 19 - صور

تجكجه : انطلاق برنامج البلدية لمكافحة " كوفيد 19 - صور


أشرف والي تكانت، السيد المختار ولد حنده، اليوم الخميس على إطلاق برنامج لمساعدة سكان مقاطعة تجكجة ممول من طرف بلديتها بالتعاون مع أطر هذه المدينة.


وسيتم في إطار هذا التدخل توزيع كميات معتبرة من مواد النظافة والتعقيم والكمامات، وتقديم دعم مالي لمائة شخص من أصحاب المهن الصغيرة، وتنظيم حملة سقاية لصالح ثلاث مائة أسرة في أطراف المدينة، وتنظيم حملة توعية و تحسيس لإبراز مخاطر فيروس كورونا، ولعرض طرق الوقاية منه.

وثمن والي تكانت هذا التدخل الذي يأتي تلبية لنداء رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، الداعي إلى التكاتف والتضامن الاجتماعي بين كافة أفراد المجتمع، والمساهمة الفاعلة في جهود محاربة فيروس كورونا.

و شكر أطر الولاية على دعمهم و مؤازرتهم الدائمة للسكان، مطالبا المواطنين بالتحلي بالحيطة والتقيد بالإرشادات الطبية للوقاية من هذا الوباء.

وبدوره أعرب العمدة المساعد لبلدية تجكجة، السيد إسلم ولد محمد أحمد، عن تثمينه لهذا التدخل الذي سيساهم في التخفيف من انعكاسات هذا الوباء الصحية والاقتصادية، شاكرا كل من ساهم في هذا التدخل الخيري.
من جانب آخر و في نفس مساعدة السكان على تخطي الأزمة الراهنة أعلنت بلدية تجكجه عن إلغاء ضرائبها لمدة شهرين و رسوم كراء الدكاكين التابعة لها بالسوق المركزي للمدينة ..
الكوري ولد الأمين - تجكجه - وكالة أخبار نواذيبو





يتم التشغيل بواسطة Blogger.