عمدة بلدية شوم يقاضي الإعلامي ولد حامدينو و ينفي حصول استحواذ على أعلاف المنمين ببلديته..- تفاصيل

عمدة بلدية شوم يقاضي الإعلامي ولد حامدينو و ينفي حصول استحواذ على أعلاف المنمين ببلديته..- تفاصيل

قال مصدر مطلع في بلدية شوم إن عمدة البلدية أحمد ولد كنيته بصدد تقديم شكوى قضائية ضد الإعلامي و المدون أحمد محمود ولد حامدينو بتهمة الإساءة و التشهير به..



و أضاف المصدر في حديث خاص لمراسل وكالة أخبار نواذيبو بولاية تيرس زمور أن العمدة غير مرتاح بعد نشر ولد حامدينو تدوينة على موقع فيسبوك يتهمه فيها " زورا " بالاستحواذ على 14 طن من أعلاف الحيوان كانت موجهة للمنمين بالبلدية يقول المدون ( الصورة ) !!


و نقل المصدر عن العمدة قوله إن بلديته حظيت بكمية 14 طن من القمح و الأعلاف على غرار البلديات الأخرى ، و بعد تشاور بين العمدة و رئيس المركز الإداري ، و اكتمال تحضير لوائح المستفيدين من الأعلاف قرر الجانبان فتح مخزن لبيع هاتين المادتين للسكان و المنمين ، إلا أنه بعد يوم من افتتاح عملية البيع تلقينا أمرا من حاكم مقاطعة أطار المركزي يقضي باستعادة ما تم بيعه ..

و قام الحاكم مصحوبا بممثل مفوضية الأمن الغذائي بولاية آدرار بزيارة للمخزون بعاصمة بلدية شوم حيث تأكدوا من عدم نقصانه ، و طالبونا بانتظار إطلاق العملية بشكل رسمي على المستوى الوطني..

و من ناحية أخرى أثنى المصدر على تسيير عمدة شوم لبلديته مستدلا على ذلك بأنه لو لم يكن تسييره للبلدية جيدا لما حظي برضى السكان اللذين انتخبوه ل 6 مأموريات متتالية ...يوضح المصدر..

و أكد المصدر اتخاذ العمدة قرارا بتقديم شكوى قضائية ضد المدون و الإعلامي الذي اتهمه بالاستحواذ على أعلاف المنمين ببلديته ..


يتم التشغيل بواسطة Blogger.