حاكم نواذيبو : وزعنا 40 طنا من الأسماك على السكان المحتاجين بالمقاطعة..- تفاصيل لقاء صحفي

حاكم نواذيبو : وزعنا 40 طنا من الأسماك على السكان المحتاجين بالمقاطعة..- تفاصيل لقاء صحفي

قال الحاكم المركزي لمقاطعة نواذيبو سيد أحمد ولد حويبيب إن السكان المحتاجين في المقاطعة قد استفادوا قبل يومين من توزيعات مجانية ل 40 طنا من الأسماك..


و أوضح الحاكم في لقاء صحفي مساء اليوم بمقر المقاطعة حضره المراسل المتجول لوكالة أخبار نواذيبو أن توزيع هذه الكمية من الأسماك في بلديات المقاطعة الثلاثة ( 34 طن لبلدية نواذيبو و 4 أطنان لبلدية بو الأنوار و 2 لبلدية ينال ) يأتي في إطار مآزرة السلطات الإدارية للسكان الأكثر إحتياجا ، و الذين تراجعت عائداتهم المادية بسبب الاجراءات الاحترازية من وباء كوفيد 19.

و أضاف ولد حويبيب أن الإدارة قد راعت في هذه العمليات عدة معايير لتمكين كافة المحتاجين من الاستفادة بغض النظر عن مواقفهم السياسية أو تخندقاتهم الحزبية ، حيث و بالتشاور مع المجتمع المدني شكلت لجان في الأحياء تضم ممثلين عن جميع الحساسيات و بموافقة السكان تم تكليفها بعمليات توزيع الأسماك..

كما أن السلطات الإدارية أشركت و لأول مرة السكان المحتاحين الذين يتواجدون لسبب أو لآخر بين دور الأحياء الراقية حيث قمنا يقول الحاكم بسبر هذه الأغوار لتسليم عشرات الأسر الفقيرة بأحياء " كراع النصراني " حصتهم من هذه المساعدات الغذائية..

 كما استفاد نزلاء السجن المدني و جمعية ذوي الإحتياجات الخاصة كذلك لأول مرة و تسلموا حصصهم من أسماك مدينتهم.

باباه ولد عابدين - وكالة أخبار نواذيبو
يتم التشغيل بواسطة Blogger.